السبت، 19 مايو 2012

تحميل اغنية رامى جمال انساك Mp3 يوتيوب

تحميل اغنية رامى جمال انساك Mp3 يوتيوب

اغنية رامى جمال انساك اغانى رامى جمال الجديدة 2012
اغنية رامى جمال يوتيوب
من اجمل اغانى المطرب رامى جمال اغنية انساك بصوت جميل جدا
 اغانى رامى جمال 2012
حصريا اغنيه رامي جمال انساك

تحميل من هنا

تحميل اجمل نغمات محمد منير 2012-2013

تحميل اجمل نغمات محمد منير 2012-2013

 نغمات محمد منير 2012 البومات محمد منير اجمل نغمات المطرب محمد منير
نغمات محمد منير الجديدة 2012
اكثر من 100 نغمة مميزة لجميع الموبيلات Mp3


تحميل اجمل نغمات محمد منير 2012-2013


نغمات محمد منير 2012
تحميل نغمات البوم محمد منير


تحميل من هنا

تحميل اغنية محمد منير متخليش حاجة توقفك mp3

تحميل اغنية محمد منير متخليش حاجة توقفك mp3

 اغنية محم د منير متخليش حاجة توقفك
اغنية كل المفروض مرفوض كليب الاغنية والاغنية كاملة
اغانى محمد منير 2012-2013


متخليش حاجة توقفك mp3


تحميل من هنا

عروض فودافون 2012 هدايا على كروت الشحن

عروض فودافون 2012 هدايا على كروت الشحن

عروض فودافون الجديدة 2012 هدايا فودافون على كروت الشحن

 عروض فودافون 2012 هدايا على كروت الشحن
كل مرة تشحن بكروت شحن فودافون أو عالطاير أو فودافون كوبون من أول كارت ال5 جنيه

هتكسب مع كل شحنة ساعات أو رسايل ببلاش لكل أرقام فودافون وكل ما قيمة شحنتك هتكبر كل ما الهدية هاتكتر فقط إشحن إبتداءا من 5 جنيه

وستصلك رسالة فورية بقيمة الساعات أو الرسايل إللي كسبتها بالإضافة إلى كود خاص لاستلام هديتك


لو شحنت ب5 جنيه هتستمتع ب50 رسالة ببلاش سارية لمدة يوم


لو شحنت ب10 جنيه هتستمتع ب100 رسالة ببلاش سارية لمدة يومين

لو شحنت ب15 جنيه هتستمتع ب120 دقيقة ببلاش سارية لمدة 3 أيام

لو شحنت ب25 جنيه هتستمتع ب210 دقيقة ببلاش سارية لمدة 7 أيام

لو شحنت ب50 جنيه هتستمتع ب300 دقيقة ببلاش سارية لمدة 10 أيام

لو شحنت ب100 جنيه هتستمتع ب420 دقيقة ببلاش سارية لمدة 14 يوم

Sorry For Party Rocking

باريس سان جيرمان يريد ألفيس مقابل 25 مليون يورو

باريس سان جيرمان يريد ألفيس مقابل 25 مليون يورو

كرة القدم - الدوري الإسباني


النادي الفرنسي يرغب بالتعاقد مع الظهير الأيمن في برشلونة الإسباني في الموسم المقبل

سان جيرمان يريد ألفيس - كرة القدم - الدوري الإسباني
برشلونة- ذكرت صحيفة "دون بالون" أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضاً لشراء البرازيلي داني الفيس مقابل 25 مليون يورو لضمه إلى صفوف الفريق اعتباراً من الموسم المقبل.

رونالدو: مانشستر يونايتد سيظل ملك الأندية الإنكليزية

رونالدو: مانشستر يونايتد سيظل ملك الأندية الإنكليزية

كرة القدم - الدوري الإسباني


النجم البرتغالي يدافع عن ناديه السابق ويشيد بتاريخ الشياطين الحمر العريق أمام سطوة سيتي.

رونالدو: مانشستر يونايتد س - كرة القدم - الدوري الإسباني
أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني أن فريقه السابق مانشستر يونايتد سيظل ملك الأندية الإنكليزية لسنوات مقبلة، وذلك في إشارة لفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري في المرحلة الأخيرة من المسابقة على حساب يونايتد.
وتوج ستي بلقب الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ عام 1968 في المرحلة الأخيرة للمسابقة بفارق الأهداف عن يونايتد الذي فقد لقبه.
وقال رونالدو الذي لعب ليونايتد ستة أعوام منذ 2003 حتى 2009 إن سيتي أمامه الكثير ليكون بديلا ليونايتد على قمة الكرة الإنكليزية.
وأضاف النجم البرتغالي في تصريح لصحيفة" دايلي ميل" الإنكليزية: "لقد راهنت نفسي على فوز يونايتد باللقب، لكني شاهدت سيتي يسجل هدفين في الدقيقتين 91 و93 في مرمى كوينز بارك رينجرز لأخسر الرهان، لقد شعرت بخيبة أمل شديدة لأن يونايتد مازال في قلبي".
وتوج رونالدو بلقب الدوري الإسباني لأول مرة مع الفريق الملكي الذي انضم له موسم 2009/2010 بعد تتويجه بلقب الدوري الإنكليزي مع يونايتد.
وأكد ثاني أحسن لاعب في العالم العام الماضي أن سيتي يملك فريقا رائعا حاليا، موضحا "لكني أعتقد أن يونايتد سيظل ملك الأندية الإنكليزية في رأيي".
وعن مستقبله شدد رونالدو على أنه سعيد بين صفوف النادي المدريدي قائلا: "لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، لكني سعيد جدا هنا في مدريد، فالريال ناد عظيم ولديه جمهور وفي، لكن بعد عام أو عامين لا أحد يدري ما سيحدث".
وتألق رونالدو مع ريال مدريد الموسم الحالي، وكاد أن يجمع بين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا لولا الخروج من قبل نهائي بطولة أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني بركلات الجزاء الترجيحية.

ملقة يغري أديبايور ودزيكو بالملايين

ملقة يغري أديبايور ودزيكو بالملايين

كرة القدم - الدوري الإسباني


النادي الإسباني يستغل أموال الإدارة القطرية ويسعى لسحب اللاعبين من الدوري الإنكليزي وضمهما للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ملقا يغري أديبايور ودزيكو  - كرة القدم - الدوري الإسباني
 بعد أن حقق انجازا تاريخيا بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، يشق نادي ملقة الإسباني، تحت مظلة إدارته القطرية الناجحة، الطريق نحو تغيير خارطة الكرة الإسبانية وربما الأوروبية، حيث يواصل سياسته في استقطاب أفضل نجوم العالم بغية حجز مقعد بين عمالقة القارة العجوز.
 وكشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية السبت أن إدارة النادي الأندلسي اقترحت قائمة من كبار مشاهير اللاعبين حول العالم ممن يملكون خبرة دولية لدعم الفريق في الموسم الجديد ولاسيما في الشامبيونز ليغ فضلا عن المنافسة على لقب الليغا وكسر احتكار ريال مدريد وبرشلونة.
 وجاء على رأس القائمة ثنائي الهجوم التوغولي إيمانويل أديبايور والبوسني إدين دزيكو نجمي توتنهام ومانشستر سيتي الإنكليزيين لشغل مركز رأس الحربة وتعويض رحيل الهداف الهولندي الأسطوري رود فان نيستلروي الذي قرر الاعتزال.
وسيتعين على الإدارة العربية لنادي ملقا رصد مبلغ خيالي للفوز بخدمات اللاعبين، لاسيما أن كلاهما يشكل ركيزة أساسية في فريقه، وقد عهدا التألق في الموسم المنقضي.

مورينيو يضحي بكاكا وأربيلوا مقابل مودريتش وإيفانوفيتش

مورينيو يضحي بكاكا وأربيلوا مقابل مودريتش وإيفانوفيتش

كرة القدم - الدوري الإسباني


المدير الفني البرتغالي لنادي ريال مدريد يحدد صفقتي موديريتش وإيفانوفيتش كأول صفقات الفريق ليحلا محل البرازيلي كاكا وأربيلوا.

مورينيو يضحي بكاكا وأربيلو - كرة القدم - الدوري الإسباني


حدد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني أول صفقتين رشحهما للانضمام لفريقه في الموسم المقبل، حيث وقع اختياره على الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط توتنهام الإنكليزي ليحل محل البرازيلي غير الموفق ريكاردو كاكا، فيما سيدعم دفاعه بالتعاقد مع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش المتألق مؤخرا مع تشيلسي.
وينظر السبيشل وان إلى مودريتش، الملقب بـ"كرويف البلقان"، كأحد أبرز لاعبي خط الوسط المهاجمين في البريمير ليغ، كما يتمتع بمهارة فردية رائعة ولمسة جمالية وبراعة في صناعة الأهداف لزملائه في السبيرز.
وكان مودريتش قد أفصح عن نيته الرحيل عن توتنهام الموسم الماضي، لكن الملياردير دانييل ليفي مالك النادي اللندني رفض التفريط فيه، كما أقنعه المدرب المخضرم هاري ريدناب بالبقاء ولو موسما واحدا على الأقل، مع قطع وعد له بعدم الوقوف حجر عثرة أمام مستقبله الاحترافي في الموسم المقبل.

منافسة شرسة
مورينيو يضحي بكاكا وأربيلو - كرة القدم - الدوري الإسباني
وسيتعين على إدارة النادي الملكي خوض منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد وتشيلسي الراغبين في الحصول على خدمات اللاعب.
ويبدو مودريتش خيارا جيدا لتعويض الرحيل المتوقع لكاكا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، فقد واجه اللاعب الأفضل في العالم عام 2007 سوء حظ مع الريال طوال المواسم الثلاث الأخيرة، ولم يتمكن من إثبات جدارته رغم الصفقة القياسية التي انتقل بها من ميلان الإيطالي.
كما تحظى إدارة فلورنتينو بيريز بعلاقات جيدة بمثيلتها في توتنهام، منذ أن تساهلت في إجراءات انتقال لاعب الوسط الهولندي فان دير فارت، كما استعان مورينيو بخدمات المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور على سبيل الإعارة، وقد تتضمن صفقة مودريتش التنازل عن لاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا.
كما وجد مورينيو ضالته في مركز الظهير الأيمن في إيفانوفيتش ليدعم ألبارو أربيلوا متذبذب المستوى، كما يتميز بالعاب الهواء والمساهمة الفعالة في الهجمات المرتدة، وقد سجل عددا من الأهداف مع "البلوز" بتلك الطريقة، كما يمكن الاعتماد عليه كمحور ارتكاز ولاعب وسط متأخر.
وتشير التقارير الرياضية لصحيفة (ماركا) أن صفقة إيفانوفيتش (28 عاما) ستكلف خزانة الميرينغي 20 مليون يورو، حيث لن يقبل ناديه بسعر أقل كما حدث مع البرتغالي ريكاردو كارفاليو حين ترك بثمانية ملايين فقط، أما مودريتش (26 عاما) فإن توقيعه للنادي المدريدي مقترن بدفع 35 مليون يورو

لخويا القطري مهتم بالتعاقد مع شيكابالا

لخويا القطري مهتم بالتعاقد مع شيكابالا

كرة القدم


النادي القطري ينضم إلى اتحاد جدة في الاهتمام بالحصول على خدمات نجم الزمالك بعد قرار مجلس إدارة النادي بدراسة إمكانية إعارة اللاعب خلال الفترة المقبلة.

شيكابالا - كرة القدم

القاهرة- أبدى نادي لخويا القطري اهتمامه بالحصول على خدمات محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، بعد قرار مجلس إدارة النادي بدراسة إمكانية إعارة اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وكان اللاعب قد تلقى عرضا من نادي اتحاد جدة السعودي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.
وكان الزمالك قد قرر إيقاف اللاعب لأجل غير مسمى بسبب تطاوله على حسن شحاتة المدير الفني المستقيل للفريق الأبيض بالإضافة إلى تغريم اللاعب 25% من قيمة تعاقده مع النادي.

الأهلي يعاقب أبو تريكة لتأييده مرشح الإخوان

الأهلي يعاقب أبو تريكة لتأييده مرشح الإخوان

كرة القدم


نجم الأهلي يخالف تعليمات النادي بعدم تأييد أي من المرشحين وعدم اتخاذ أي مواقف سياسية وإلا سيتعرضون للمحاسبة وهو ما خالفه أبو تريكة.

ابو تريكة  - كرة القدم

القاهرة- يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي توقيع عقوبة علي محمد أبو تريكة لاعب وسط النادي الأهلي بعد تأييده بشكل رسمي لمحمد مرسي مرشح الإخوان المسلمون.
وأكد مصدر مسئول بالنادي أن الأهلي كان قد طالب اللاعبين بعدم تأييد أي من المرشحين وعدم اتخاذ أي مواقف سياسية وإلا سيتعرضون للمحاسبة وهو ما خالفه أبو تريكة.
وكان أبو تريكة قد ظهر في حلقة لمرشح الإخوان محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة لجماعة الإخوان وأيده بشكل رسمي في البرنامج الأمر الذي سيعرضه للعقوبة التي ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

المغرب الفاسي يهزم الحسيمة بهدف يتيم

المغرب الفاسي يهزم الحسيمة بهدف يتيم

كرة القدم - الدوري المغربي


الفريق الفاسي يهزم شباب الحسيمة في مقابلة لتحسين المراكز والنادي المكناسي يكتفي بتعادل سلبي أمام الجيش الملكي.

المغرب الفاسي يهزم الحسيمة - كرة القدم - الدوري المغربي
الجولة: 29
المغرب الفاسي – شباب الريف الحسيمي :1-صفر
الأهداف: عمر النمساوي (26)
النادي المكناسي – الجيش الملكي: صفر- صفر
حقق فريق المغرب الفاسي فوزا معنويا فقط على شباب الريف الحسيمي بـ1-صفر في افتتاح الجولة 29 من الدوري الاحترافي المغربي .
وسجل الشاب عمر النمساوي الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 26 من مجهود فردي ليضمن المغرب الفاسي بشكل كبير إنهاء الموسم في المركز السادس حيث رفع رصيده للنقطة 41 .
وظل فريق شباب الريف الحسيمي في المركز الثامن مؤقتا برصيد 35 نقطة .
وشهدت المقابلة في نهايتها وداع المدرب رشيد الطاوسي لجمهور المغرب الفاسي الذي وجه له تحية خاصة بعد قيادته الفريق للعودة لسكة الألقاب كما تستعد الهيئة المسيرة لإقامة حفل تكريمي للمدرب الذي ينتهي عقده نهاية الموسم وسيعوضه الدولي السابق طارق السكتيوي .
وتعادل النادي المكناسي مع ضيفه الجيش الملكي سلبيا في مقابلة دون طموح ولم تقدم مستويات جيدة حيث استغلها مدربا الفريقين للزج بعدة لاعبين شباب .
ورفع الجيش الملكي رصيده للنقطة 38 وظل في المركز السابع، بينما رفع النادي المكناسي رصيده للنقطة 35 وارتقى للصف التاسع برصيد 35 نقطة مؤقتا.

عاجل.. الزمالك يقبل استقالة شحاتة ويوقف شيكابالا ويجمد قرار الاستغناء عن ميدو

عاجل.. الزمالك يقبل استقالة شحاتة ويوقف شيكابالا ويجمد قرار الاستغناء عن ميدو

كرة القدم


مجلس إدارة الزمالك يقرر عرض شيكابالا للإعارة بداية الموسم المقبل ويغرمه 25% من قيمة عقده.

شحاتة وشيكابالا - كرة القدم
القاهرة- قرر مجلس إدارة نادي الزمالك قبول استقالة حسن شحاتة المدير الفني من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما تقدم المعلن بالاستقالة من تدريب السبت.
ولم يتم تحديد موقف الجهاز المعاون للمعلم حتى الآن إذا كان سيستمر أم لا.
وقرر مجلس إدارة الزمالك ايقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأبيض لأجل غير مسمي وتغريمه 25% من قيمة عقده مع النادي الأبيض، بعد الواقعة التي نشبت بين اللاعب وحسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض مع عرض شيكابالا للإعارة في بداية الموسم المقبل.
كما قرر النادي تجميد قرار الجهاز الفني للفريق بالاستغناء عن أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق الأبيض، وجاء هذا القرار في الاجتماع الذي عقده المجلس السبت.
وكان حسن شحاتة المدير الفني المستقيل طلب من النادي الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة الحالية لعدم حاجة الفريق لمجهوداته.

فيلم الاكشن والمغامرات المنتظر Journey 2: The Mysterious Island 2012 Dvd Rip

Journey 2: The Mysterious Island 2012
720BluRay + DvdRiP



  
  
DvdRip

AVIScreen
لتحميل الفيلم نسخة AVI اصليةمدمج معها الترجمهSize : 884 MB

DownLoad

HipFile

 من هنا

TurboBit
من هنا

FileFactory
من هنا


File4Sharing

 من هنا

Uploaded 

من هنا

JumboFiles
من هنا
 

مهرجان حمدين صباحى غناء باسم فيجو توزيع دجى فيجو

مهرجان حمدين صباحى غناء باسم فيجو توزيع دجى فيجو

مهرجان حمدين صباحى غناء باسم فيجو توزيع دجى فيجو

مهرجـــــــــــــــان

حمدين صباحى

غناء باسم فيجو

توزيع دجى فيجو

حمل ياعم العالم


Download

Mediafire
من هنا

محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه

محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد



محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد

الشهريار/ الفنان

محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد
محمد عبد السلام/محمد رجب
محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد
اغنيه
محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد
موال ارضى بالمقسوم وصينى يابا ومزامير والدنيا خربانه
محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد
محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد
محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد
ولع ولع انا عاوز ادلع

محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد

محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد
واللى عاوز ينقل مننا

يتفضل يعمل زينا

واحنا الاصل مش تقليد
احنا مش هنقول احنا مين علشان احنا معروفين
و احنا الاصل و الاساس و بنعلم كل الناس
ودماغ بلا كيف تستاهل ضرب السيف
محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد

محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد
محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمدمحمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمدمحمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد

محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد

هنا
محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد

محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد

هنا
محمد رجب والشهريار وموال ارضى بالنصيب ومزامير والدنيا خربانه محمد





خطبة الجمعة لـفضيلة الشيخ : محمد حسان صبرا يا مصر

۞ خطبة الجمعة ۞

((( صبرا يا مصر)))

لفضيلة الشيخ الدكتور:محمد حسان

خطبة الجمعة; لـفضيلة الشيخ محمد حسان صبرا مصر (18/5/2012)

screenshoots

خطبة الجمعة; لـفضيلة الشيخ محمد حسان صبرا مصر (18/5/2012)



Download

Bitsor
متعدد
من هنا


حصريا كليب المطرب احمد مكى والمطرب احمد سعد لاغنية منطقتى

حصريا كليب المطرب احمد مكى والمطرب احمد سعد لاغنية منطقتى
ScReEnShOtS
حصريا كليب المطرب احمد مكى والمطرب احمد سعد لاغنية منطقتى
DaWnLoAd

Mediafire
من هنا

Rapidshare
من هنا



وفاة الفنانة وردة إثر تعرضها لأزمة قلبية

وفاة الفنانة وردة إثر تعرضها لأزمة قلبية

وفيت منذ قليل الفنانة الكبيرة وردة إثر تعرضها لازمة قلبية، عن عمر يناهز الـ 73 سنة .

أكد سالم الهندي مدير شركة روتانا الخبر عبر حسابه على تويتر، وكتب: "نتقدم بأحر التعازي القلبية لذوي ومحبي الفنانة ورده الجزائرية الذي وافتها المنية قبل قليل رحمها الله وتغمد روحها الجنة".

ولدت وردة الجزائرية، واسمها الحقيقي وردة فتوح في فرنسا عام 1936 لأب جزائري وأم لبنانية من عائلة بيروتية تدعى يموت.

ومارست الغناء في فرنسا، وكانت تقدم الأغاني للفنانين المعروفين في ذلك الوقت مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ، وعادت مع والدتها إلى لبنان وهناك قدمت مجموعة من الأغاني الخاصة بها.

كان ميلادها الفني الحقيقي في أغنية "أوقاتي بتحلو" التي أطلقتها في عام 1979 في حفل فني مباشر من ألحان سيد مكاوي، كانت أم كلثوم تنوي تقديم هذه الأغنية في عام 1975 لكنها توفيت، لتبقى الأغنية سنوات طويلة لدى سيد مكاوي حتى غنتها وردة.



وكان آخر أعمالها ألبوم "اللي ضاع من عمري" الذي طرح في نهاية 2011، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وضم الألبوم 6 أغاني هي "وعد" و"يا واحشني" و"اللي كان" و"عدت سنة" و"اللي ضاع من عمري" و"أمل".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
طائرة خاصة لنقل جثمان وردة إلى الجزائر

أمر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بإرسال طائرة خاصة لنقل جثمان الفنانة الكبيرة الراحلة وردة لدفنه بالجزائر.

وأعلنت قناة الحياة "الحياة" في نبأ عاجل قرار الرئيس الجزائري، لكي يتم دفن الراحلة في مسقط رأسها الجزائر.

وكانت الفنانة الكبيرة قد توفيت مساء الخميس 17 مايو إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة، أصيبت بها في منزلها في القاهرة.

ولدت وردة الجزائرية، واسمها الحقيقي وردة فتوح في فرنسا عام 1936 لأب جزائري وأم لبنانية من عائلة بيروتية تدعى يموت.

ومارست الغناء في فرنسا، وكانت تقدم الأغاني للفنانين المعروفين في ذلك الوقت مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ، وعادت مع والدتها إلى لبنان وهناك قدمت مجموعة من الأغاني الخاصة بها.

كان ميلادها الفني الحقيقي في أغنية "أوقاتي بتحلو" التي أطلقتها في عام 1979 في حفل فني مباشر من ألحان سيد مكاوي، كانت أم كلثوم تنوي تقديم هذه الأغنية في عام 1975 لكنها توفيت، لتبقى الأغنية سنوات طويلة لدى سيد مكاوي حتى غنتها وردة.

وكان آخر أعمالها ألبوم "اللي ضاع من عمري" الذي طرح في نهاية 2011، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وضم الألبوم 6 أغاني هي "وعد" و"يا واحشني" و"اللي كان" و"عدت سنة" و"اللي ضاع من عمري" و"أمل



What You Gonna Do (BASS BOOSTED)

مهرجان المفتاح والفلاح اوكا واورتيجا ووزة 8%

فيلم الرعب والمغامرات المثير Rise of the Animals 2011

Rise of the Animals 2011 - Cut
DvDRip - RMVB & Avi
مـترجـم










الــــجــــودة :: DvDRip
الصيغه :: RMVB & Avi





لضمان عدم حدوث مشاكل أثناء التشغيل
حمل أفضل إصدار للكودك من هـــــنـــــا









DownLoad

Avi
613 ميجا

LetitBit
http://takemyfile.com/1903368

TurboBit
http://takemyfile.com/1903369

JumboFiles
http://takemyfile.com/1903367



RMVB
207 ميجا

LetitBit
http://takemyfile.com/1903371

FileFactory
http://takemyfile.com/1903375

TurboBit
http://takemyfile.com/1903372

Uploded
http://takemyfile.com/1903373

JumboFiles
http://takemyfile.com/1903370


... Two Links



MediaFire
http://takemyfile.com/1903354
http://takemyfile.com/1903355

RapidShare
http://takemyfile.com/1903356
http://takemyfile.com/1903357


احدث الافلام الاجنبية

http://i46.tinypic.com/ojmdfl.jpg http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/02045.jpg http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/01570.jpg http://www.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0110.jpg http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/01762.jpg

http://i48.tinypic.com/15s7v3d.jpg http://i48.tinypic.com/15z1k5i.jpg http://www.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0104.jpg http://i45.tinypic.com/15ez2f7.jpg http://www.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0108.jpg

http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/01123.jpg http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/02442.jpg http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/02492.jpg http://i30.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0129.jpg http://www.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0114.jpg

طلبات الافلام

http://3.bp.blogspot.com/-1Jqou2vhdn8/TyFVzAWXd3I/AAAAAAAAGnE/NOrzqvXZYuE/s320/The%2BHousemaid.jpg http://4.bp.blogspot.com/-j8olsB64rsE/T3WxgvSamsI/AAAAAAAAI4k/tJtTAxOHNGQ/s320/Black%2BSnake%2BMoan.jpg 
http://3.bp.blogspot.com/-e5eHJ-H-tDk/TxU50CdbM3I/AAAAAAAAGBA/q0XwM8y3eQ0/s320/Return%2BTo%2BThe%2BBlue%2BLagoon.png 
http://1.bp.blogspot.com/-ebmZGsioOBg/UDTGQkD4rSI/AAAAAAAAOvw/HxppDCKcFKg/s320/Bikini%2BSpring%2BBreak.jpg http://www.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0118.jpg

طلبات الافلام

http://3.bp.blogspot.com/-1Jqou2vhdn8/TyFVzAWXd3I/AAAAAAAAGnE/NOrzqvXZYuE/s320/The%2BHousemaid.jpg  http://i30.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0137.jpg 
 http://1.bp.blogspot.com/-YZp8H4Rdxx0/Tv-LHLCzo9I/AAAAAAAAE9A/7rtenn0DIY4/s320/Fired%2BUp.jpg 
http://1.bp.blogspot.com/-ebmZGsioOBg/UDTGQkD4rSI/AAAAAAAAOvw/HxppDCKcFKg/s320/Bikini%2BSpring%2BBreak.jpg http://www.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0118.jpg

http://i30.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0158.jpg http://www.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0123.jpg http://i30.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0159.jpg http://www.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0124.jpg http://i30.servimg.com/u/f30/15/50/53/07/0157.jpg